الصفحة الرئيسية » خاص » بيان مهم لقيادة الساحل الغربي

بيان مهم لقيادة الساحل الغربي

10:13 2019/07/09

الحديدة - خبر للأنباء:
أصدرت قيادة المقاومة المشتركة في الساحل الغربي مساء الثلاثاء 9 يوليو 2019م بيانا مهما جاء فيه:
 
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله القائل في محكم كتابه:
"واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا...."
صدق الله العظيم
 
انطلاقا من مسئوليتنا الوطنية واستشعارا لمسئوليتنا الأخلاقية والإنسانية فإننا في قوات المقاومة المشتركة في الساحل الغربي نعلن لأبناء شعبنا اليمني العظيم تشكيل قيادة مشتركة تمثل كافة القوات المرابطة في الساحل الغربي، وغرفة عمليات مرتبطة بقوات التحالف العربي.
 
مؤكدين لأبناء شعبنا اليمني العظيم بأننا وبثقة المؤمن وجسارة الثائر وحكمة المختبر والمجرب أكثر قدرة على مجابهة التحديات، وبأننا سنواصل النضال وتقديم التضحيات تلو التضحيات في سبيل تحرير وطننا وتخليص شعبنا من عبث وإجرام مليشيا الحوثي الإجرامية التي عاثت في أرض اليمن الفساد وأهلكت الحرث والنسل وأحلت سفك الدماء اليمنية خدمة لمشروعها الظلامي المتخلف.
 
مثمنين التضحيات الجسيمة للأبطال الميامين من منتسبي المقاومة المشتركة وبإسناد من التحالف العربي الذين قدموا دماءهم الزكية رخيصة من أجل رفعة وعزة وحرية الشعب اليمني الأبي ممرغين أنوف مليشيا الاجرام الحوثية في التراب ومحققين الانتصارات الكاسحة حتى وصلوا إلى قلب مدينة الحديدة.
 
يا أبناء شعبنا اليمني العظيم..
 
لقد فضح اتفاق السويد جرائم مليشيات الحوثي للعالم أجمع، فمنذ الوهلة الأولى لتوقيع الاتفاق عمدت هذه المليشيا الاجرامية إلى الالتفاف عليه واستغلاله من خلال ارتكاب الخروقات بدءاً من رفضهم الانسحاب من الموانئ وفتح المعابر الإنسانية، ثم محاولة التغرير على العالم بالانسحاب الصوري والأشبه بمسرحية هزلية.
 
وفي الختام لا يسعنا في قيادة قوات المقاومة المشتركة إلا تقديم الشكر والعرفان لدول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة الذين هبوا لنصرة أشقائهم في اليمن ضد هذه العصابة الإجرامية مقدمين تضحيات جسام.
النصر لشعبنا ولمقاومتنا الباسلة والرحمة والخلود للشهداء الأبرار والشفاء للجرحى.
 
صادر عن قيادة المقاومة المشتركة في الساحل الغربي
الثلاثاء 9 يوليو 2019