المقاومة الوطنية تحبط تحركات حوثية وتأسر عنصراً جنوبي الحديدة
تمكنت المقاومة الوطنية من إخماد تحركات لمليشيا الحوثي، جنوبي الحديدة، وتكبيدها خسائر بشرية ومادية، وأوقعت أحد عناصرها المقاتلين في الأسر.
وأفاد الإعلام العسكري للمقاومة الوطنية بأن استطلاع اللواء 22 مشاة في الفرقة الثانية رصد تحركات للمليشيا، المدعومة من النظام الإيراني، ووصول تعزيزات إلى مواقعهم أمام قطاع اللواء، وسرعان ما تم التعامل معها بحزم.
وأضاف أن أبطال اللواء، وجهوا ضربات مركزة على مواقع تجمع عناصر المليشيا ومركز قيادة وسيطرة، مؤكدًا تحقيق إصابات مباشرة.
وأشار إلى أن أفراد اللواء أوقعوا عنصرًا حوثيًا مقاتلًا يُدعى "أسامة أنور عبده عمر العامري" أسيرًا، أثناء قيامه بمهمة استطلاع.
وأوضح، أنه أدلى باعترافات صادمة ينشرها الإعلام العسكري بالصوت والصورة، تكشف حجم استغلال مليشيا الحوثي ظروف الشباب المعيشية الصعبة لتجنيدهم والزج بهم في الجبهات.