الصفحة الرئيسية » الواجهة » فيديو- قيادات بالمقاومة الوطنية تقوم بزيارة عيدية لأبطال المقاومة التهامية بالجاح في الحديدة

فيديو- قيادات بالمقاومة الوطنية تقوم بزيارة عيدية لأبطال المقاومة التهامية بالجاح في الحديدة

10:22 2019/08/15

الحديدة - خبر للأنباء:

قامت قيادات عسكرية وإعلامية من المقاومة الوطنية حراس الجمهورية، صباح الخميس، بزيارات إلى مواقع منتسبي اللواء الأول للمقاومة التهامية في منطقة الجاح الواقعة جنوب مدينة الحديدة، لتهنئتهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك تنفيذا لتوجيهات قائد المقاومة الوطنية العميد طارق محمد صالح عضو قيادة القوات المشتركة بالساحل الغربي.

وكان في استقبال قيادات المقاومة الوطنية، أركان حرب اللواء الأول للمقاومة التهامية، وعدد من القيادات العسكرية ومنتسبي اللواء الأول، حيث نقل لهم العميد طه الجعمي قائد اللواء الرابع حراس الجمهورية، تهاني وتبريكات قائد المقاومة الوطنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيداً بدورهم البطولي وثباتهم الأسطوري في وجه مرتزقة إيران مليشيا الحوثي.

وثمن العميد طه الجعمي الجهود التي يبذلها أبطال المقاومة التهامية مع رفاقهم من حراس الجمهورية وألوية العمالقة، وما يقدمونه من تضحيات من أجل تحرير ما تبقى من محافظة الحديدة، من عصابة الحوثي الكهنوتية التي أهلكت الحرث والنسل.

من جانبه، عبر أركان حرب اللواء الأول للمقاومة التهامية عن شكره وامتنانه لقيادة المقاومة الوطنية ممثلة بالعميد طارق محمد عبد الله صالح، على هذه اللفتة الأخوية والزيارة العيدية، مؤكداً على أهمية وحدة الصف بين رفاق السلاح لمواجهة العصابة الكهنوتية الحوثية.

وفيما تبادل الجميع التهاني الحارة بهذه المناسبة الدينية العظيمة، أكدوا جاهزيتهم القتالية العالية لاستكمال تطهير وتأمين بقية مناطق تهامة في حال أصرت المليشيات الحوثية على نسف اتفاق السويد.

هذا وتخللت الزيارة العديد من الرقصات الشعبية الحماسية والهتافات الوطنية المعبرة عن معنوياتهم التي تعانق السماء لتخليص الوطن من شرور العصابة الحوثية.