الصفحة الرئيسية » الواجهة » فرع نقابة البلديات بأمانة العاصمة يدين عملية اختطاف ثلاثة من موظفيه ويحمل الجهات المعنية المسؤولية

فرع نقابة البلديات بأمانة العاصمة يدين عملية اختطاف ثلاثة من موظفيه ويحمل الجهات المعنية المسؤولية

11:48 2019/01/05

صنعاء - خبر للأنباء - خاص:

دان فرع نقابة البلديات والإسكان بأمانة العاصمة عملية الاختطاف التي تعرض لها ثلاثة من موظفيه، ظهر الأربعاء، في مديرية بني الحارث الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية.

وبحسب بيان صدر عن فرع نقابة البلديات والإسكان بأمانة العاصمة، حصلت "خبر" للأنباء على نسخة منه، فإن عادل يحيى صبر رئيس قطاع المنشآت بمديرية بني الحارث، ومحمد عبدالوهاب الخولاني محصل بإدارة المنشآت، وعلي مصلح الريشاني مختص منشآت، تعرضوا لعملية اختطاف من قبل مجهولين أثناء تأديتهم مهامهم الوظيفية وهم على متن سيارتهم.

وأكد فرع النقابة أن هذه الممارسات غير القانونية تأتي ضمن مسلسل الاعتداءات التي تستهدف عمالنا من وقت لآخر، في ظل صمت مريب من قبل الجهات الأمنية والمعنية، في إشارة للجهات الأمنية الموالية لمليشيا الحوثي.

وطالب البيان الجهات المعنية بالتعامل الجاد مع قضية الاختطاف وسرعة العمل على تعقب الجناة وملاحقتهم وإحالتهم للقضاء لينالوا جزاءهم.. كما دعا البيان لرد الاعتبار للمختطفين لما لحق بهم من أضرار نتيجة الاعتداء الذي تعرضوا له.

واختتم البيان بدعوة الجهات المعنية بتحميلها المسؤولية الكاملة تجاه العمال المختطفين وعدم لزوم الصمت، كون ما تعرض له الزملاء من اعتداء سافر يعد اعتداءً على كل العاملين في القطاع بدون استثناء وعواقب ما سيترتب عليه من إجراءات مكفولة لنا بموجب القانون والتصعيد من مواقفنا في حال تقاعسها عن القيام بواجباتها تجاههم أو ألحق بهم أي أذى.