الصفحة الرئيسية » خاص » العمليات العسكرية لتحرير الحديدة تدخل مرحلة الالتحام المباشر مع المليشيات الحوثية داخل المدينة (صور)

العمليات العسكرية لتحرير الحديدة تدخل مرحلة الالتحام المباشر مع المليشيات الحوثية داخل المدينة (صور)

04:48 2018/11/03

الحديدة - خبر للأنباء:
دخلت العمليات العسكرية التي تخوضها المقاومة المشتركة لتحرير مدينة الحديدة غربي اليمن مرحلة الالتحام المباشر وسط انهيارات متسارعة وكبيرة في دفاعات المليشيات الحوثية وتكبدها خسائر فادحة في العدد والعتاد.
 
الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية أكد لـ «وكالة 2 ديسمبر» أن وحدات الاقتحام من مختلف تشكيلات المقاومة المشتركة تخوض مواجهات عنيفة مع المليشيات الحوثية التي فرت إلى داخل الأحياء الشرقية والجنوبية والجنوبية الغربية لمدينة الحديدة بعد دك نسقها الدفاعي الرئيسي في كامل مسرح العمليات من قوس النصر وكيلو 10 - المدخل الشرقي للمدينة - وصولا إلى جامعة الحديدة وحي الربصة جنوب وجنوب غرب المدينة.
 
وأوضح أن مقاتلات التحالف العربي قصفت تعزيزات للمليشيات الحوثية في محيط مدينة الصالح وحي 7 يوليو وقتلت وجرحت العشرات منهم تزامناً مع فرار مجاميعهم من المحور الشرقي للمدينة الأمر الذي ضاعف حالة الإرباك والذعر في صفوفهم.
 
ووصلت وحدات الإقتحام التابعة لحراس الجمهورية والمدربة على حرب المدن، الأطراف الشرقية الجنوبية لمدينة الحديدة.
 
وفي المحور الجنوبي تواصل فرق الهندسة وبوتيرة عالية تفكيك ونزع شبكات الألغام في محيط جامعة الحديدة تزامنا مع تقدم وحدات نوعية لتأمين كلية الطب.
 
وتتناثر جثث عناصر المليشيات الحوثية على طول خطوط المواجهات وتحديدا في المحور الشرقي، وفقا للإعلام العسكري.