الصفحة الرئيسية » الواجهة » "حراس الجمهورية" ترفع جاهزيتها إلى أعلى مستوى وتتحرك صوب الجبهة المتقدمة بمدينة الحديدة

"حراس الجمهورية" ترفع جاهزيتها إلى أعلى مستوى وتتحرك صوب الجبهة المتقدمة بمدينة الحديدة

08:58 2018/11/02

الحديدة - خبر للأنباء:

رفعت المقاومة الوطنية "حراس الجمهورية" جاهزيتها إلى أعلى مستوى، ودفعت بقوات كبيرة، الجمعة 2 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، إلى جبهات العزة والشرف ضمن الخطة المرسومة من قبل المقاومة المشتركة لتحرير مدينة الحديدة غربي اليمن وتخليصها من بطش المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا.

وقال الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية، إن القوات تتقدمها وحدات الاقتحامات والمدفعية والقناصة ومكافحة القناصة مزودة بأسلحة متطورة ومدربة تدريباً عالياً على وضع وطبيعة المعركة في الحديدة.

وأضاف: القوات تحركت من مناطق تمركزها في مديريات التحيتا وبيت الفقيه والدريهمي وغيرها إلى الجبهة المتقدمة في مدينة الحديدة بمعنويات عالية وعزيمة على سرعة حسم معركة تحرير مدينة وميناء الحديدة جنبا إلى جنب مع بقية تشكيلات المقاومة المشتركة (أبطال العمالقة واسود تهامة).

من جانبهم عبر منتسبو قوات المقاومة عن سعادتهم بالمشاركة في الجبهة المتقدمة مع رفاقهم العمالقة وأسود تهامة في أداء هذا الواجب الوطني، استجابة لمطالب أبناء الحديدة، مؤكدين جاهزيتهم القتالية لتحرير وتأمين مدينة وميناء الحديدة وقطع دابر المليشيات الحوثية الكهنوتية.

وكانت شنت وحدات من ألوية العمالقة، الساعات الماضية، هجوماً واسعاً مسنودة بغطاء جوي من مقاتلات التحالف العربي على مواقع للميليشيات الحوثية جنوب وجنوب شرق المدينة، وتكلل حتى اللحظة بانتصارات نوعية للمقاومة وخسائر فادحة لعناصر المليشيات، حيث وصلت القوات إلى قرب البوابة الغربية لجامعة الحديدة ولاتزال المواجهات على أشدها.