الصفحة الرئيسية » خاص » السفير أحمد علي يتقدم برسالة شكر لأعضاء اللجنة العامة والدائمة والأمانة العامة وقيادات وقواعد المؤتمر الشعبي

السفير أحمد علي يتقدم برسالة شكر لأعضاء اللجنة العامة والدائمة والأمانة العامة وقيادات وقواعد المؤتمر الشعبي

04:49 2018/10/14

أبوظبي - خبر للأنباء:

بعث السفير أحمد علي عبدالله صالح، برقية شكر جوابية لأعضاء اللجنة العامة والدائمة والأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام وكل قيادات وقواعد المؤتمر والقيادات وكل شرفاء الوطن من جميع الأحزاب والقوى السياسية، وذلك رداً على برقيات التهاني التي تلقاها منهم بمناسبة الذكرى السادسة والخمسين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة والذكرى الخامسة والخمسين لثورة 14 من أكتوبر المجيدة.

وعبر السفير أحمد علي عن شكره وتقديره للمشاعر الصادقة والنبيلة التي عبر عنها المهنئون في برقياتهم، والتي تعكس مدى وفائهم.

كما تقدم بالتهنئة لهم ولجميع أبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب الجميع، والتي تمكن خلالها اليمنيون من القضاء على الحكم الإمامي البائد، من شمال الوطن، ومن طرد المحتل البريطاني بعد ثلاثة عشر عقداً من الاحتلال لجزءٍ غالٍ من الوطن، توجها الثوار الأحرار بالانتصار وطرد آخر محتل في الثلاثين من نوفمبر 1967م.

ودعا السفير أحمد علي عبدالله صالح الجميع إلى استلهام دروس هذه المناسبة الوطنية العظيمة في التضحية والبذل والعطاء من أجل الوطن والشعب.

سائلاً المولى عز وجل أن تعود وقد تحقق للجميع ما يصبون إليه من أمن واستقرار وسلام.

الرحمة والخلود لشهداء الوطن الأبرار، أبطال ثورة سبتمبر وأكتوبر الخالدة الذين رووا الأرض الطاهرة بدمائهم الزكية، كي ينال الوطن استقلاله، وينعم أبناؤه بالرخاء والأمن والاستقرار.

وكان السفير أحمد علي عبدالله صالح تلقى برقية تهنئة من أعضاء اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، جاء فيها:

بمناسبة حلول العيد الذكرى 55 لثورة ال 14 اكتوبر المجيدة يطيب لنا أن نرفع أسمى آيات التهاني الاخوية الصادقة لسعادة السفير أحمد علي عبدالله صالح -حفظه الله- وإلى كل قيادات وقواعد وكوادر وأعضاء وأنصار تنظيمنا الرائد المؤتمر الشعبي العام في الداخل والخارج وإلى كافة أبناء الشعب اليمني العظيم، سائلين الله العلي القدير أن تعود هذه المناسبة وقد تحقق لوطننا وشعبنا وتنظيمنا كل ما يصبو إليه من النصر على الميليشيات الإرهابية المتخلفة وعلى جميع أعداء اليمن.

كما نسأل الله أن يمن بواسع رحمته على الوالد الرئيس الشهيد القائد الزعيم/ علي عبدالله صالح ورفيق دربه الأمين الشهيد الأستاذ/ عارف عوض الزوكا وجميع شهداء الوطن والمؤتمر.

الرحمة والخلود والمجد لقيادات ومناضلي ثورة أكتوبر وشهدائها الأبطال الذين دحروا المستعمر البريطاني البغيض من جنوب اليمن الغالي.

وكل عام وأنتم والوطن بخير..

اخوانكم /
أعضاء اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام